الجمعة، 20 يناير 2012

خواطر (1) : اخي انت حر ..



سبعة وثلاثون يوما تمضي والمضربون في كفاحهم مسترون , لا تثبط عزيمتهم ما يسمى بصحوة اعلامية محلية او رسالة الى الجهات المعنية او بلبلة اقلام كلاب منسية , كلاب على هيئة بشر , تعبد الحكومة المقدسة صباح مسا , يوما في الشرق تنتقد ال( مخربون حسب قولهم ) ويوما في الغرب تدعوا للافراج عن ( شباب التغيير ) ما كل هذا التناقض ؟؟ انه فلم يحاك وراء الكواليس لمستقبل ترسم الحكومة معالمه وتريدنا ان ننجر اليه ان مستقبل ( لا اسمع , لا ارى , ولا اتكلم ) وكأن السلطات تراهن على صمتنا مع مرور الوقت ولكن هيهات منا السكوت !! هيهات منا التراجع ! هيهات هيهات .

تلك معالم الفضاء خارج نطاق السجن فجهود كبيرة لمخلصين لهذا الوطن وشعبه ويقابله تخبط من الجهات الرسمية بما تفعله كي تثني الاحرار عن مساعيهم  فبعد محاولات تشويه صورة المعتقلون عبر وسائل الاعلام الحديثة ( الانترنت ) , حاولت تهوين الامر عبر لجنتها التي تسمى باللجنة الوطنية العمانية لحقوق الانسان التي انكرت الاضراب وقالت انه احتجاج على  الاحكام التي صدرت بحقهم .!! انظروا الى مدى الاستهانة بما يجري داخل السجن , فبالله عليكم هل هذه لجنة تمثل الانسان ؟؟

اما نحن فنخاطب من هم بالسجون بعيدا عن معمعة الحكومة ومناصريهم مع المخلصين ومؤيديهم , نخاطب من بالسجون بلغة مطئنة ( لا تحزنوا ان الله معكم ) لا تحزنوا فانتم الاحرار وراء السجون , انتم من رسمتم وسترسمون معالم التغيير في سلطنة عمان كفاكم فخرا انكم اول من وجه صفعة الى الفساد في سلطنة عمان كفاكم فخرا انكم حركتم شوراع السلطنة وثقفتم شعبها وزلزلتم اركان الطغيان .. لا تحزنوا فانتم احرار رغم انف من لفق التشويه عليكم .

باكورة اعمال مجموعة 101 الاعلامية وهو عبارة عن مقطع به صور للمعتقلين مدمج مع احد الاناشيد المطئنة  


وبخصوص ما يسمى التشويه فهم قادم وبقوة خلال الايام القادمة فلننتبه له فهناك عصابات امنية تعمل عن طريق الانترنت لتقف بالمرصاد لاي موضوع يطالب بالفراج عن المعتقلين بلا دليل وبلا وعي فقد لانهم اعتادوا على عبادة اسيادهم والعمل بقولهم وجهودهم لا تتوقف ابدا وقد ادهشهم ما وصلت اليه الحملة من نجاح الى الان وهذا اكبر دليل على نجاح الحملة بعد انتشارها على نطاق واسع خلال الاسبوع المنصرم وابتداءا بهذا الاسبوع .

فاوصيكم ونفسي ببذل الكثير من الجهد والتصبر عليه فما النصر الا صبر ساعة وما النصر الا صبر ساعة وقد انجلى جزء كبير من تلك الساعة وبقية اليسيير فاشحذوا الهمم واوقدوها بحبكم للحرية لمن طالب بها من اجلكم ولا تهنوا ولا تحزنوا وانتم الاعلون اتن كنتم مؤمنين بحريتكم

وفي الختام لا يسعنا الى ان نوقد فيكم همم الاصلاح وهمم المطالبة عبر الانترنت وعبر تثقيف الشارع بواجبهم تجاه الافراج عن من هم خلف قبطان السجن ممن طالبوا بالحرية لعمان فاطلبوا الحرية لهم فسياتي يوم تهاض في الشوارع وتنتشر فيه المظاهرات اذا لم تستجب الحكومة لهذا المطلب الشرعي , وعفا الله عما قد سلف .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق